وفر 565.22 ر.س

تلفزيون 55 بوصة يو اتش دي اتش دي ار اندرويد TCL

الموديل: 55T725

٣٬٠٠٠٫٠١ ر.س ٢٬٣٥٠ ر.س

حالة المنتج: جهاز جديد

مدة الضمان: ثلاث سنوات

الضامن: شركة العيسائي

العلامة التجارية: تي سي ال

حجم الشاشة: 55 بوصة

دقة الشاشة: 2160 *3840

نوع العرض: يو اتش دي اتش دي ار

الارتفاع: 77.4 سم

العرض: 123.4 سم

العمق: 4.7 سم

عدد المنافذ:

- مدخل (HDMI): عدد 3

- مدخل(USB): عدد 2

- منفذ شبكة LAN

- منفذ الصوت و الصورة

- سماعات للرأس

لون المنتج: اسود

المميزات:

YouTube : Android TV version

نيتفليكس : مشاهدة العديد من البرامج التلفزيونية و الأفلام عبر شبكة الأنترنت

Google Play Games : منصة لعبة جوجل بلاي

متجر جوجل للتطبيقات : التطبيقات الرائجة + ألعاب

جوجل لتشغيل الأفلام و التليفزيون : مشاهدة تشغيل أفلام جوجل و التليفزيون على شاشات أندرويد

Chromecast

مساعد Google / البحث الصوتي

الإدخال الصوتي عبر جهاز التحكم عن بعد أو إدخال صوتي بدون استخدام اليدين عبر ميكروفون مدمج

تحديث النظام

HDMI (CEC)

رابط انترنت : يتضمن الواي فاي التلقائي 2.4GHz WiFi 802.11 b/g/n 2T2R

طريقة الادخال : T-IME, Gboard, Virtual Remote Keyboard

تقنية البلوتوث : نعم ، لمكبر صوت / مكبر صوت Bluetooth خارجي

مايكرو عتمة : 1296 نطاق

HDR : HDR10 Decoding, Dolby Vision

خاصية ممبز: MEMC (60Hz)

HDR10+

الصوت: سماعتين مدمجتين من الناحية السفلية بقوة صوت 2×9.5 واط

الضبط المسبق الصوت

دولبي : MS12Z wit Dolby Atmos

وحدة المعالجة المركزية (CPU) : 64-bit A55×4 1.3GHz

وحدات معالجة الرسومات (GPU) : G31x2 800MHz

نظام تشغيل الشاشة : Android R

الذاكرة الداخالية : DDR3-1866: 2G Bytes

معدل سرعة الصورة : 60 هرتز

زاوية الرؤيا : 178°/178°

الحركة معدل: 240



 

 

P725 هو أحدث إضافة إلى ترسانة سلسلة P بما في ذلك جودة صورة 4K HDR و MEMC و Dolby Vision / Atmos والتحكم الصوتي بدون استخدام اليدين 2.0 وغير ذلك الكثير

 جرب الألعاب الرياضية المتلألئة والترفيه الآسر عبر تلفزيون مصمم لمتعة أكبر.

 

Android TV 11

عزز الترفيه الخاص بك مع أحدث إصدار من Android TV - الذي يتميز بترقيات السرعة والأمان. يمكنك الوصول إلى أكثر من 7000 تطبيق وما يزيد عن 700000 برنامج / فيلم في مكان واحد *. استمتع بالتلفزيون والموسيقى والأفلام والألعاب والمزيد - يمكن الوصول بسهولة إلى توصيات المحتوى المخصصة ، بالإضافة إلى تنزيل المزيد من المفضلة عبر متجر Google Play. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح Chromecast إمكانية النسخ المتطابق للصور ومقاطع الفيديو والموسيقى مباشرة من أجهزتك.

Android TV 11

 

تمكنك كاميرا مكالمات الفيديو المثبتة مغناطيسيًا من التوصيل والتشغيل دون عناء. استخدم Google Duo لإجراء محادثة بالفيديو مع الأصدقاء والعائلة ، أو الانضمام إلى الفصول الدراسية عبر الإنترنت ، أو اللحاق بالمكتب وأنت مستريح في غرفة المعيشة الخاصة بك. مُصمم بأمان في صميمه - افصل الغطاء أو أزلقه ببساطة عند عدم استخدامه.

 

محرك AiPQ

تم تصميم معالج رباعي النواة جديد بسرعة 1.3 جيجاهرتز لتحسين الترفيه وتحسين الأداء العام للأجهزة والبرامج. تقوم خوارزمية TCL الممكّنة لمجموعة الشرائح بمعالجة المحتوى في الوقت الفعلي ، واكتشاف البيئة ورفع مستوى العرض والصوت. تم تحسين الصورة وفقًا للمحتوى ؛ لذلك تبدو المحيطات أكثر زرقة ، والغابات المطيرة أكثر خصوبة. وفي الوقت نفسه ، يتم تعويض جودة الصوت ديناميكيًا على أساس الحجم ؛ القضاء على تشويه الإشارة ومكبرات الصوت ، وتوفير تجربة استماع أكثر واقعية على أي مستوى صوت.

AiPQ Engine

 

MEMC

يجعل MEMC (تقدير الحركة وتعويض الحركة) معالجة الصور سلسة للغاية ، بفضل الخوارزمية الذكية المدعومة بالشريحة 

 إضافة إطار إضافي أثناء الحركة لتقديم عرض 60 إطارًا في الثانية. تبدو المشاهد سريعة الحركة والمليئة بالطاقة أكثر وضوحًا ، بدون تشويش أو اهتزاز. عندما تشتد الإثارة ، تزداد قوة شاشتك أيضًا.

 

 

Dolby Vision HDR

 هي تقنية سينمائية قوية تعرض محتويات Dolby بتصوير قوي - سطوع مذهل وتباين ولون وتفاصيل وعمق يجلب الترفيه إلى الحياة أمام عينيك.

 

 

استمتع بمشاهدة الأفلام والعروض والألعاب بشكل لم يسبق له مثيل. يفتح Dolby Atmos الصوت متعدد الأبعاد. اختراق قيود القناة التقليدية ، تتدفق مصادر الصوت الفردية مع الكائنات المتحركة على الشاشة. تملأ الغرفة ، وتغمر الجمهور ، تقدم Dolby Atmos صوتًا فائقًا مع وضوح مذهل وعاطفة أكبر.

 

بدعم من Google Assistant ، يحررك التحكم الصوتي بدون استخدام اليدين من جهاز التحكم عن بعد. قم بتبديل القنوات وتعيين التذكيرات واستكشاف خدمات البث عبر أوامر صوتية بسيطة. استمتع بأداء انسيابي ومعالجة أسرع عبر الإصدار 2.0 المطوّر.

 

مساعد جوجل مدمج

يقدم تلفزيون TCL Android المزود بمساعد Google تجربة مشاهدة أكثر تخصيصًا وذكاءً. يمكنك الوصول بسهولة إلى الأفلام الرائجة أو تطبيقات البث أو الاستمتاع بألعاب متعددة اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتعتيم الأضواء والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى باستخدام المنتجات التي تدعم Google Home.

 

TCL Channel 3.0

TCL Channel 3.0

 

تلفزيون أكثر ذكاءً

أعد التفكير في ما يمكن أن يفعله تلفزيونك. تم تصميم P725 لتوفير ترفيه أفضل ووظائف أكثر تفاعلية. يمكنك إرسال المحتوى بسهولة باستخدام انعكاس الشاشة من الأجهزة المحمولة ، والبث من هاتفك باستخدام MagiConnect * من TCL. استمتع بالألعاب عبر الإنترنت في Game Center ؛ ضبط تذكير للعائلة على الشاشة ؛ قم بالتبديل بين المحتوى على Quick Panel ، واعرض الألبومات باستخدام صور Google من خلال معرض التلفزيون.

 

 

Dual-Band Wi-Fi + HDMI 2.1

يمكنك البث بشكل أسرع وأكثر بثبات مع 2.4G + 5G شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق المدعومة. يدعم HDMI 2.1 دقة فيديو أعلى ومعدلات تحديث أسرع ، مع سرعة وسعة نقل أكبر - مما ينقل التلفزيون والألعاب إلى المستوى التالي.

 

Dual-Band Wi-Fi + HDMI 2.1

 

تصميم متميز

استمتع بتلفزيون نقي ، مع مصادر تشتيت أقل. توفر الحواف الأنيقة التي يبلغ سمكها ملليمترات إحساسًا أوسع وأوسع للترفيه. يحمي الهيكل المدمج من الرطوبة والغبار ، بينما يوفر التصميم الهرمي الخلفي المبتكر درعًا إضافيًا. متوفر بأحجام متعددة لجعل محور الترفيه مناسبًا تمامًا.

 

  • ٣٬٠٠٠٫٠١ ر.س ٢٬٣٥٠ ر.س

لا توجد أسئلة بعد