الاسئلة الشائعة


  • هل خدمة تركيب المكيفات متوفره لدى منصة فرج؟

لا تتوفرحاليًا، خدمات تركيب الأجهزة الكهربائية وصيانتها بمنصة فرج


  • لماذا بعد اتمام الطلب تظهر حالة الطلب (بإنتظار تأكيد الطلب من البائع) ؟

منصة فرج منصة متعددة البائعين فبعد اتمام الطلب من المشتري يتم تأكيد استقبال الطلب من البائع ويقوم فريق منصة فرج بإستلام المنتج وفحصه

لتسليمه للمشتري


  • كم المدة المستغرقه لتأكيد طلبي؟

يوم عمل كحد اقصى


  • لماذا لا يتوفر شحن لجميع المناطق؟

نعمل على توفير التوصيل لجميع مناطق المملكة بشكل تدريجي للمحافظة على جودة الخدمة المقدمة لك، وحرصا لخدمتك وتلبية إحتياجك بإمكانك

التواصل معنا بواسطة قنوات الاتصال


  • لماذا لا يمكنني استلم المنتج بنفسي؟

التسوق والبحث بالأسواق هو عناء عليك، فنحن في منصة فرج وفرنا لك الحل الإلكتروني، لتلبية جميع احتياجاتك ولجعل تجربة التسوق سهله، نقوم

بإستلام المنتجات من مخازن ومعارض شركائنا وتسليمها لك بكل يسر وسهولة


  • هل استطيع الطلب عن طريق الاتصال او الواتس آب؟

لا يمكن إتمام الطلب إلا عن طريق الموقع، ففريق منصة فرج يهتم أن يكون المنتج يلبي احتياجك، لذلك يهمنا اطلاعك على كامل تفاصيل المنتج

والتحقق من صورة بالموقع قبل تأكيد الطلب. وحرصًا على إصدار الفاتورة يجب أن يتم الطلب عن طريق الموقع.


  • هل استطيع الحصول على تخفيض في حال أردت شراء عدة منتجات لتأثيث منزلي؟

بعد اختيارك للمنتجات التي ترغب بها وتحديدك لكمياتها، قم بالتواصل مع مستشارين العملاء قبل إتمام الطلب في الرد الآلي وسوف يقومون بتخفيض

الفاتورة لك.


  • عندكم اقساط؟

لا تتوفر حاليا خدمة التقسيط ولكن سيتم توفيرها قريبا بإذن الله


  • كيف اتأكد ان المنتج نفس الي بالصورة؟

تسوق بإطمئنان فلديك فريق فرج يعمل ويحرص على التحقق من المواصفات والبيانات أن تكون مطابقة 100% للمنتج


  • وجدت نفس المنتج في موقع اخر بسعر ارخص لماذا عندكم مختلف؟

يمكنك التواصل معنا عبر قنوات التواصل مع مستشارين العملاء واعطائنا صورة من تفاصيل سعر وموديل المنتج وسوف يقومون إعطائك بسعر منافس،

تقديرًا لرغبتك بالإنضمام لتجربة التسوق من فرج


  • هل هناك خيار للدفع عن الاستلام؟

حاليا لا تتوفر هذة الخدمة حرصا على سلامتكم وتم توفير الخيارات البديلة للدفع اونلاين


  • كيف يمكنني طباعة فاتورة مشترياتي؟

بإمكانك الحصول عليها من حسابك الخاص لدى موقع فرج، في حال واجهة اي صعوبة يمكنك التواصل معنا لمساعدتك في ذلك


  • كيف احصل على شحن مجاني؟

عند الطلب بقيمة 299 ريال فما فوق


  • كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

يمكنك التواصل معنا من خلال قنوات التواصل الموجودة بالموقع وطلب ذلك وسيتم إلغاءه لك واسترجاع اموالك في خلال 5 أيام عمل


  • كيف اعرف حالة طلبي؟

ستصلك تحديث مباشر على رسائل SMS بحالة الطلب بالاضافة لذلك يمكنك زيارة ملفك الشخصي بمنصة فرج والاطلاع على حالات طلباتك


  • عند رغبتي بمنتج منتهيه الكمية بالموقع، كيف يمكنني الحصول عليه؟

نوفر خدمة (اعلمني عند توفره) بالمنصة يمكنك تسجيل الدخول لحسابك الشخصي بالمنصة واختيار هذا الخيار عند المنتج، وسيتم اشعارك بمجرد توفره.

 

  • كم مدة الاسترجاع والإستبدال؟

7 أيام من استلام المنتج، واتباع سياسة الاستبدال والاسترجاع


  • كم مدة التوصيل؟

من 3 أيام إلى 7 أيام عمل في جميع مناطق المملكة العربية السعودية


  • هل المنتجات المباعة عليها ضمان؟

نعم، جميع المنتجات الجديدة ضمانها ضمان الوكيل