سياسة الاسترجاع والاستبدال


سياسة الاسترجاع والاستبدال

نشكر اختياركم فرج لشراء منتجاتكم المفضلة ويسعدنا أن نقوم بخدمتكم. في بعض الأحيان ربما يتغير رأيك فيما يتعلق بالمنتجات التي قمت بشرائها، ولا يهمك. فنحن في فرج سنبذل ما في وسعنا لتتم عملية الاسترجاع أو الاستبدال بمنتهى البساطة والسلاسة بقدر الإمكان.

لقد قمنا بتسهيل عملية الإسترجاع أو الإستبدال من أجلكم وذلك من خلال الإجراءات التالية:

  1. سياسة الفترة الزمنية لإسترجاع أو إستبدال المشتريات
  • الإسترجاع و الإستبدال خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.

2.سياسة إسترجاع أو إستبدال المشتريات

  • تنطبق هذه السياسة على أن يكون المنتج في عبوته المغلقة وبنفس حالته الأصلية عند الشراء.
  • يلزم عند الإسترجاع إعادة جميع الاكسسوارات والهدايا المستلمة مع المنتج عند الشراء في عبوتها الأصلية.
  • المنتجات التي تم فتحها و يوجد بها عيب مصنعي يمكن استبدالها بنفس الصنف شرط أن يقوم العميل بأخبارنا عبر وسائل التواصل (بريد الكتروني – خدمة العملاء الهاتفية ) مع تقرير فني من مركز صيانة الوكيل المعتمد داخل المملكة العربية السعودية.
  • على العميل في حالة الإسترجاع أو الإستبدال مع الالتزام بالشروط أعلاه.

3.إجراءات ومواقع الإسترجاع و الإستبدال:

  • يمكن للعميل إسترجاع أو إستبدال المشتريات مجاناً بشرط إستيفاء الشرط الواردة في المادة 2 أعلاه
  • يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية عند بدء إجراءات إستبدال أو إسترجاع المنتجات.

4.طرق الإسترجاع:

  • للعميل الخيار بإسترجاع قيمة مشترياته أو إستبدالها بمنتج آخر على حسب إختيار العميل.
  • لإسترجاع قيمة المشتريات التي تمت بواسطة البطاقات الائتمانية أو الشيكات المصرفية، سيتم إسترجاع المبلغ من خلال الحساب المصرفي للعميل وذلك خلال أربعة عشر (14) يوم عمل و على العميل متابعة اجراءات السداد من خلال فرع البنك الذي يتعامل معه.
  • في حالة دفع عن طريق نظام سداد ، ستتم عملية الارجاع من فرج لحساب العميل عن طريق التحويل البنكي مع الامتثال للشروط المذكورة في سياساتنا .

5.الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الإسترجاع و الاستبدال:

  • الأعطال والاضرار الناتجة عن سوء الاستخدام.
  • عدم مطابقة الأرقام المتسلسلة للجهاز ، والكرتون الأصلي ،الألوان أو أي مظهر آخر بالمقارنة مع المنتج عند استلامه خلال عملية الشراء كما هو مدون في فاتورة الشراء.
  • جميع المحتويات الرقمية المرفقة مع المنتج من DVDs, CDs, الخ.
  • جميع البرامج و برامج تشغيل الأجهزة.
  • الأحبار.
  • كل باقات الإنترنت التي تم تفعيلها سابقا مع المنتجات.
  • جميع أجهزة العناية بالجسم وأجهزة إعداد المأكولات والمشروبات.
  • الحرق أو التآكل نتيجة استخدام مواد كيميائية.
  • أن يكون الجهاز تعرض للاستخدام او فك أو التصليح أو تم العبث به داخليا.

6.في حالة ارجاع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطئ، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن أو رسوم التحويل البنكي (25 ريال).

7.ماهي تكلفة الاسترجاع في حال المنتج لا يوجد به عطل أوعيب ؟

  • أذا غيرت رأيك أو لم تكن راضيا عن مشترياتك عليك إرجاع المنتج غير مستخدم في خلال (سبعة أيام ) لتبديله أو استرداد أموالك ولكن يوجد بها نسبة تحمل كامل أجور الشحن + رسوم الدفع الإلكتروني (1.7% + 1 ريال ) .

8.إشعار الخصوصية:

  • فرج غير مسئولة عن ضياع أي بيانات تخص العميل خلال عمليه الاستبدال او الاسترجاع.
  • فرج غير مسئولة عن أي معلومات أو بيانات شخصية مخزنة في جهاز العميل.
  • العميل مسئول مسئولية كاملة عن نقل وتحويل أي بيانات شخصية أو إعدادات للجهاز الجديد عند الحاجة لذلك.